أخبار الشرقيةسلايد

ضبط 628 كيلو لحوم وأسماك فاسدة في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

شنت مديرية الطب البيطري في الشرقية ، حملات رقابية على أكثر من 603 سوق محل وجزارة ، أسفرت عن ضبط 628 كيلو لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية

وذلك في إطار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق في محافظة الشرقية ومنافذ بيع اللحوم والأسماك لضبط حركة البيع والشراء ، وللتأكد من سلامة وصلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئة حفاظا على صحة وسلامة المواطنيين .

وأوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية للطب البيطري بالشرقية ، أن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالاشتراك مع الجهات المعنية  مباحث التموين – الرقابة التموينية – وحدة مباحث جنوب الشرقية  مجالس المدن  شرطة المسطحات بالزقازيق.

قامت بشن حملات تفتيشية خلال شهر مارس 2020 بمراكز ومدن المحافظة ، تم خلالها المرور على 603  محل جزارة – مطعم – ثلاجة حفظ لحوم – محل بيع دواجن – شادر بيع لحوم – سوبر ماركت – محل بيع أسماك – مصنع تصنيع أسماك  .

وأسفرت عن تحرير 60 محضر مخالفة ، وضبط 358 كجم لحوم صالحة للاستهلاك ذبح خارج المجازر و 628 كجم لحوم مجمدة و 907 كجم أسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمي .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى