أخبار الشرقيةسلايد

ضبط مديرة دار أيتام بالشرقية بعد تداول فيديو تعذيب فتاة

 

11411 2

كتب | أحمد الدويري

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو تعذيب فتاة داخل دار أيتام بالشرقية.

حيث ظهر في الفيديو رئيسة الدار تعدى بالضرب المبرح وبقسوة على إحدى الفتيات داخل الدار، مما أصابتها.

وكانت قد تلقت النيابة العامة  بلاغ من مديرية التضامن الإجتماعي، حمل الرقم 1161 لسنة 2020، جنح قسم أول العاشر من رمضان، ضد مشرفة بدار أيتام لقيامها بالتعدي علي الأطفال داخل الدار بالضرب المبرح.

وألقت الأجهزة الأمنية، بقسم أول العاشر من رمضان، القبض على رئيسة الدار، المتهمة بالتعدي بقسوة على إحدى الفتيات داخل الدار، وجاري مناقشتها ومعرفة للوقوف على تفاصيل الواقعة.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بقيام رئيسة دار أيتام  بالتعدي بقسوة على إحدى الفتيات، وحمل المحضر رقم رقم 1161 لسنة 2020، وجرى ضبط المتهمة وجاري مناقشتها

وتبين من خلال اللجنة المحققة من قبل مديرية التضامن الإجتماعي، ظهور واقعة جديدة ضحية التعذيب على يد المشرفة، لطفلة عمرها 6 سنوات، وبجسدها أثار تعذيب واتهمت المشرفة بالتعدي عليها بالضرب المبرح، فيما تحفظت إدارة دار الأيتام عن التعليق عن الواقعة لوسائل الإعلام، وأوضحت إدارة الدار أن مديرية التضامن فتحت تحقيق رسمي في الواقعة، والنيابة العامة منوط بها التحقيق في الواقعة.

 

15675 1

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى