أخبار الشرقية

ضبط اثنين بحوزتهما مواد مخدرة بكفر صقر

ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري بالزقازيق

كتب | أسامة زردق

نجحت مباحث كفر صقر في ضبط مسجلين خطر قاما بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة المركز حيث تمكنت من ضبط «ع أ  إ» البالغ من العمر 26سنة والمقيم بقرية بتليجة بدائرة المركز .

وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد «أحمد سامى» رئيس مباحث المركز والنقيب رامز كمال و بتوجيهات العقيد« جاسر زايد» رئيس فرع الشمال من ضبط المتهم و بحوزتة 17 لفافة بلاستيكية تحوى بداخلها على مخدر البانجو تزن حوالى 3 كيلو ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية ومبلغ مالى وقدرة 170 جنيه .

والكشف في سجلات البحث تبين أن له كارت تخصص إجرامى تحت رقم «885/12» وهارب من المراقبة الشرطية فى القضية رقم 1860 لسنة 2011 بلطجة.

كما تم ضبط  « أ.ج.م» وشهرته «بوظة» البالغ من العمر 27 والمقيم بقرية البوهة بدائرة المركز  وبحوزتة 12 تذكرة هيروين ومبلغ مالي وقدرة 60 جنيه كما تبين في سجلات البحق أن هو الأخر له كارت تخصص إجرامي تحت رقم« 692/12».

وبمواجهتهم بالمضبوضات أقروا بذلك، وأنه كان بقصد التجار وأن المبالغ المالية هو جزء من متحصلات بيع سابقة ويتقاسمون فيما بينهم من متحصلات البيع وأن الهواتف المضبوطة هى وسيلة الاتصال بعملائهم من متعاطي المواد المخدرة والدراجة البخارية م حمراء اللون بقصد الانتقال، وتحرر عن ذلك المحضر رقم« 17806» لسنة 2016 جنح كفر صقر، وجاري العرض على النيابة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى