أخبار الشرقية
ضبط مسجل خطر بحوزته 25 لفافة بانجو بالقنايات
متابعة | مازن فايز و أمانى العرباوي
تمكن مباحث قسم شرطة القنايات من القبض على مسجل خطر بحوزته “25″ لفافة من نبات البانجو ، وتليفون محمول ومبلغ مالى .
حيث واردت معلومات تفيد بقيام ”حسين س ا ” 41سنة ، عاطل،بإحضار كمية من مخدر البانجو لتوزيعها ، وقام الرائد شريف عبد العزيز رئيس مباحث قسم القنايات ومعاونه الملازم طارق حمدي باعداد كمين لضبطه ، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات.
وتحرير عن ذلك محضر برقم 1075جنح قسم شرطة القنايات ، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة التى أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق .






