أخبار الشرقية

ضبط مسجل خطر محكوم علية بالسجن المؤبد بالزقازيق

ضبط مسجل خطر محكوم علية بالسجن المؤبد بالزقازيق

كتبت | شيماء عزت

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من القبض على اكبر مسجل خطر مطلوب فى عدة قضايا بالشرقية.

حيث تم القاء القبض العنصر الاجرامي الخطر” محمد .ا . م . ع ”  وشهرته ” محمد صابر ”  28 سنه عاطل ومقيم بحوض الطرفه دائرة مركز الزقازيق والسابق اتهامه في عدد 10  قضايا ” سرقات بالاكراة ” والصادر ضده احكام قضائية في عدد 10 قضايا خرى, باحدي المناطق الزراعية المتأخمة لمنطقة البؤرة الاجرامية بابو نجاح  مركز الزقازيق وتم توجية مأمورية من ضباط ادارة البحث الجنائى وضباط مركز شرطة الزقازيق مدعومه بمجموعات قتاليه من ادارة قوات الامن الي مكان تواجد المذكورحيث تمكنت من ضبطه وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية اليه عيار 7,62 39 مم وبخزينتها عدد  49  طلقة لذات العيار.

وبمواجهته بما اسفرت عنه واقعة ضبطه وتفتيشة اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نفسه حال ممارسة نشاطه الاجرامي الاثم, كما اعترف بارتكاب وقائع السرقات المطلوب ضبطه واحضارة فيها بالاشتراك مع اخرين.

هذا وقد لاقي ضبط المتهم المذكور استحسان اهالي القرية محل اقامتة  والقري المجاورة  جارى تطوير مناقشه المتهم المضبوط لوقوف حجم نشاطه الاجرامى .

المصدر | الشرقيه توداى

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى