أخبار الشرقية

ضبط هارب من المؤبد و3 عاطلين ومواد مخدرة في حملة بالشرقية

2

كتب | شادي زعبل

قام ضباط مديرية أمن الشرقية من شن بعض الحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون والهاربين في مراكز المحافظة .

وذكرت مديرية الأمن أن ضباط مباحث قسم شرطة ثان العاشر من رمضان تمكنوا من ضبط 3 أشخاص عاطلين وبحوزتهم سلاح ناري وكمية من مسحوق الهيروين المخدر بقصد الإتجار ومبلغ مالي حال استقلالهم سيارة ربع نقل.

وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق بالتنسيق مع ضباط مباحث تنفيذ الأحكام، تمكنت من ضبط هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد بتهمة السرقة بالإكراه.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق بالإشتراك مع ضباط مباحث التموين صاحب مخبز بلدي بناحية شارع الحمام بدائرة القسم لتصرفه في 60 طن دقيق بلدي مدعم من الحصة.

ولفتت «المديرية» إلى أن الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع مباحث التموين تمكنت من ضبط 185 كيلو جرام لحوم مجهولة المصدر داخل ثلاجة مجمدات بناحية قرية بنايوس بدائرة مركز الزقازيق، كما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية بالشرقية بالإشتراك مع مباحث التموين 4 طن أعلاف حيوانية مجهولة المصدر داخل محل بناحية قرية الملكيين البحرية بدائرة المركز.

تحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى