أخبار الشرقية

ضبط 16 متهماً في مقتل سيدة و حرق 6 منازل بسنجها بكفر صقر

كتب | محمد عسله

تكمنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط 16 شخصاً من المتهمين بإشعال النيران بـ 6 منازل وعشش العرب المقيمين بسنجها مركز كفر صقر.

وشهدت القرية منزل الساعات الاولي من الصبح استنفاراً امنياً مكثفاً وعززت الأجهزة الامنية بإشراف اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية بتشكيلات من قوات الأمن .

وكان تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية وبرئاسة العميد «عمرو روؤف» رئيس مباحث المديرية وضباط مباحث كفر صقر لضبط المتهمين .

كان اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من العميد «محمد والى» مدير إدارة البحث الجنائى مفاده اندلاع مشاجرة بين عائلتين بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر ومصرع «فتحية م» 25 عامًا، ربة منزل بعد إلقاء حجر عليها من قبل طفل بالعائلة الاخرى.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية وبرئاسة العميد «عمرو روؤف» رئيس مباحث المديرية وضباط مركز كفر صقر.

وتوصلت تحريات فريق البحث الأولية إلى أن الخلاف بدأ بمشادات كلامية بين الصبية وتراشق بالألفاظ وتطور إلى مشاجرة تراشق فيها الأطفال والكبار الذين تدخلوا لاحقًا بالحجارة بسبب مرور زفة عروس بجوار مأتم، وانتقلت قوات الأمن للسيطرة على المشاجرة.

زر الذهاب إلى الأعلى