أخبار الشرقية

ضبط 2 من المتهمين بترويع الأهالى بالأسلحة الآلية والبيضاء ب”ههيا”

1
كتبت – فتحية الديب

تمكن رجال مباحث مدينة ههيا بمحافظة الشرقية مساء أمس، الجمعة، من القبض على 2 من المتهمين بترويع الأهالى بحى السرحانة بندر ههيا بالأسلحة الآلية والبيضاء وإشعال النيران فى مقهى وكشك خشبى، حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بمعرفة محمود خليفة، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حسام النجار، المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية.

تقى اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا بالواقعة من اللواء عبد الرءوف الصيرفى، مدير المباحث، على الفور انتقل الرائد تامر الفقى والقوات بإشراف اللواء عبد الرءوف الصيرفى، وتمكن بمساعدة الأهالى من مطاردة المتهمين وضبط كل من “أحمد.م.أ.ج” (37 سنة ـ مدرس ومقيم بندر ههيا) و”تامر.م.ع.ا” (32 سنة ـ حاصل على دبلوم صنايع ومقيم ذات العنوان).

وبعد القبض عليهما تبلغ للمركز من كل من “زياد.م.أ” (50 سنة) و”فتحى إ إ” (44 سنة) و”محمد م ا” و”الشربينى د م” (42 سنة ـ عامل) وجميعهم مقيمون حى السرحانة.

بقيام المتهمان بالتعدى على الشاكى الأول بالضرب وأحداث أصابته بالرأس والثانى بحرق المقهى الخاص به والتعدى على باقى الشاكين وحرق كشك خشبى بقطعة أرض، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق مع المتهمين بتهمة البلطجة والترويع.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى