أخبار الشرقية
ضبط 22 طن أسمدة مهربة فى حملة أمنية بالزقازيق
تم إصدار تعليمات من وزير الزراعة ومحافظ الشرقية ومدير أمن الشرقية بضرورة التنسيق بين مديرية الزراعة وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة لملاحقة المهربين والمتلاعبين بالأسمدة والمبيدات الزراعية .
حيث تم القبض على تاجر أسمدة كيماوية بمدينة الزقازيق متجهاً للصعيد يحمل كمية 22 طن أسمدة كيماوية مهربة ، وذلك بالتنسيق بين وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة والعقيد أحمد مهدي رئيس شرطة المسطحات.
وتوجهت الشرطة إلى مدينة الصالحية لمتابعة منبع هذه الأسمده وضبط كمية كبيرة من الأسمدة والتحفظ عليها ، وجاري حصرها وعمل محضر بها .
المصدر | الشرقية توداي






