أخبار الشرقية

ضبط 22 طن أسمدة مهربة فى حملة أمنية بالزقازيق

00
كتبت | آلاء بربر

تم إصدار تعليمات من وزير الزراعة ومحافظ الشرقية ومدير أمن الشرقية بضرورة التنسيق بين مديرية الزراعة وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة لملاحقة المهربين والمتلاعبين بالأسمدة والمبيدات الزراعية .

حيث تم القبض على تاجر أسمدة كيماوية بمدينة الزقازيق متجهاً للصعيد يحمل كمية 22 طن أسمدة كيماوية مهربة ، وذلك بالتنسيق بين وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة والعقيد أحمد مهدي رئيس شرطة المسطحات.

وتوجهت الشرطة إلى مدينة الصالحية لمتابعة منبع هذه الأسمده وضبط كمية كبيرة من الأسمدة والتحفظ عليها ، وجاري حصرها وعمل محضر بها .

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى