أخبار الشرقية

ضبط 3 أشقاء لقتل شخص بالشرقية بسبب خلافات الجيرة

ضبط 3 أشقاء لقتل شخص بالشرقية
حملة أمنية

كتب | شادي زعبل

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الشرقية من ضبط 3 أشقاء لقتلهم تاجر لخلافات الجيرة بسبب الأرض الزراعية بقرية عرب البياضين ببلبيس .

تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بمقتل شخص بقرية الشيخ عيسى، دائرة مركز بلبيس.

وانتقل اللواء إيهاب لمعى، مساعد مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب والعاشر من رمضان، والعقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، والنقيب وليد ثروت، رئيس مباحث بلبيس، وقوة من المركز، إلى مسرح الجريمة، وتبين مقتل «س ع ال» 27 سنة يعمل فى مجال التجارة.

وتبين قيام أشخاص من قرية عرب البياضين على خلاف مع المجنى عليه وأسرته بسبب خلافات جيرة بينهم فى الحقل داهموا القرية ليلا وقاموا بالتعدى على المجنى عليه والتعدى عليه بالضرب المبرح وتوفى متأثرا بإصابته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت انتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة، وتمكنت المباحث الجنائية، من ضبط كل من «ع ع م ح» وشقيقه «ع» و «ع» المتهمين فى الواقعة، وجارى عرضهم على النيابة العامة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى