أخبار الشرقيةسلايد

ضبط 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. (صور)

الزقازيق

قاد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حملة تفتيشية مكبرة على المنشآت الغذائية، اليوم الاثنين، في مركز ومدينة الزقازيق والقنايات، وذلك ضمن جهود المديرية الشئون الصحية بالشرقية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

حملة مكبرة على المنشآت الغذائية في الزقازيق

وقد أسفرت الحملة عن مداهمة عدد من المنشآت الغذائية، وتم ضبط مصنع مخللات، بمدينة القنايات، به نقص شديد في الاشتراطات الصحية، ومكان لتجهيز الطعام لمطعم شهير بالزقازيق.

وقال الدكتور هشام مسعود، تم مخاطبة الجهات المختصة لغلق كلا من المصنع ومكان تجهيز الطعام، حيث يمثلان خطر داهم على صحة المواطنين، وأشار أنه تم ضبط 9 طن و910 كيلو جرام مخلل عبارة عن 112 برميل “فلفل مكسيكي، وزيتون” لسوء التخزين وعدم وجود بيانات علي المنتج.

مضيفا أنه تم إعدام 3 طن مخللات ولحوم منهم 208 كجم “لحم مطهي، ومتبل، ومفروم، وتوابل” لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم سحب3 عينات وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمي، وتحرير 2 محاضر جنحة صحية للمخالفات المضبوطة.

وأكد الدكتور هشام مسعود علي استمرار الحملات المكثفة علي مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، والضرب بيد من حديد علي المخالفين، حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين بمحافظة الشرقية.

3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 2 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 3 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 4 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 5 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 6 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 7 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 8 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 9 3 طن لحوم ومخللات فاسدة في مطعم شهير بالزقازيق.. صور 10

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى