أخبار الشرقية

ضبط 3 عناصر إجرامية بالشرقية بحوزتهم مواد مخدرة

الشرقية
الشرقية

كتب | شادي زعبل

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الشرقية خلال حملة أمنية لتمشيط النقاط الحدودية من ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بالعاشر من رمضان .

وتلقى مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران اخطاراً من العميد عمرو رؤوف رئيس مباحث المديرية يفيد ضبط 3 عناصر إجرامية أثناء إجراء تمشيط لبعض النقاط الحدودية للمحافظة بمنطقة السحر والجمال بالعاشر من رمضان .

حيث أسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة السحر والجمال عن ضبط 2 من العناصر الإجرامية – مقيمان بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامي ، وذلك حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهما 40 جرام لمخدر الهيروين – هاتف محمول، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار.

كما تم ضبط عاطل – 24 سنة – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بـ الشرقية لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من المركز مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي .

وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزته 50 جرام من مخدر الحشيش ، 30جرام من نبات البانجو المخدر، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للإتصال بعملائه .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى