أخبار الشرقية

ضبط 4 طن دواجن مجهولة المصدر بالشرقية

الشرقية
دواجن مجهولة المصدر

كتب | شادي زعبل

قامت مديرية التموين بالشرقية بشن حملة مكبرة على المجازر الآلية بنطاق مركز أبو كبير لضبط الأسواق والتفتيش على السلع .

وتمكنت من ضبط 4.5 طن دواجن مجهولة المصدر داخل المجازر الآلية بمركز أبو كبير لتطبيق القانون بكل حزم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

اقرأ أيضاً: إعدام 140 كيلو أغذية فاسدة بمطعمين بالزقازيق

وأوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل أول وزارة التموين بالشرقية، أن إدارة تموين أبو كبير، شنت حملة تفتيشية مفاجأة على المجزر الآلى بالغابه المحطة، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطرى، وأثناء عملية التفتيش تم العثور على كمية من الدواجن مجهولة المصدر وعدم وجود فواتير دالة على مصدرها، وكذلك استخدام العلامات التجارية والإسم التجارى للغير.

وبناء عليه تم تحرير محضر 1087 جنح «أ د ط» ضد مستأجر المجزر، وتم التحفظ على كمية مقدارها 4476 كيلو مختلفة الأنواع من صدور وأجنحة وأوراك وكبد وقوانص وشاورما تحت إذن وتصرف النيابة، تمهيدا لإعدامها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ويذكر أن مديرية التموين بالشرقية، صادرت 5.30 طن دقيق ومقررات تموينية مدعمة قبل بيعهم بالسوق السوداء، وحررت 1208 مخالفة للمخابز، ذلك خلال أسبوعين الماضيين .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى