ضبط 4 كيلو من نبات البانجو المخدر و 3 قطع سلاح ناري بحملة أمنية بالقنايات
كتب| مازن فايز
شنت الأجهزة الأمنية بمدينة القنايات ، حملة مكبرة لضبط أخطر العناصر الاجرامية بدائرة المركز خلال الأيام الماضية ، وذلك بإشرافاللواء «محمد والي» مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية ، وشارك في الحملة كلاً من الرائد «أحمد شاهين» رئيس مباحث القسم ، ومعاونيه «أحمد أباظة ، السيد عبد النبي» ، مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن .
وتلقى اللواء «رضا طبلية» مدير امن الشرقية ، من المقدم «تامر حسن» مأمور قسم القنايات اخطارا يفيد ، بضط ضبط اخطر العناصر الاجراميه بالمركز وهم كلا من المدعو«م.ع.ا» 21سنه عاطل ، و ضبط «م.ح.ع» 28 سنة عاطل ،«م.ر.ع» 42 سنة مسجل خطر ،«م.خ.ع»29 سنة عاطل ،«أ.ي.ا» 17 سنة مسجل خطر سرقات عامة ، «ا.ع.ع» 25 سنة عاطل .
وأسفرت الحمله عن ضبط 4 كيلو من نبات البانجو المخدر ،و 25 قطعة سلاح أبيض ، و 3 قطع سلاح ناري ، وتنفيذ عدد من الأحكام الجنائية والجزئية بدائرة القسم .






