أخبار الشرقيةسلايد

ضبط “5” مخالفات تموينية و”103″مخالفات مرورية وعدد من المشتبة بهم بحمله أمنية مكبره بالشرقية

امنكتبت  | اسراء علوان

قام ضباط مديرية أمن الشرقية ، بحمله أمنيه مكبره لضبط الخارجين عن القانون  بالاشتراك مع فرع الامن العام مدعومه بمجموعات قتاليه من قوات الأمن ، من ضبط “7” كيلو جرام بانجو ، وسلاح أبيض وعدد”5″ مخالفات تموينيه ، وضبط عدد”84″ مشتبة بهم ، عدد”103″ مخالفه مرورية متنوعه . عدد ” 18″ حالة عباره عن حرق قش الأرز .

حيث تمكن ضباط قسم شرطة الصالحية من القبض على المدعو “م.ا.م” 26 سنه والمدعو “ا.م.س” 17 سنه عامل مقيمان بفاقوس بحوزته “5”كيلو جرام بانجو ، تم التحفظ علي المضبوطات ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2797 جنح القسم لسنه 2013 .
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة صان الحجر من ضبط المدعوه”ح.س.س” 26 سنه بة منزل ومقيمه بأولاد صقر بحوزتها “2”كيلو جرام بانجو ، ومبالغ مالية  حال استقلالها دراجة بخارية “بدون لوحات معدنية قيادة زوجها المدعو “ا.ف.م” فر هاربا” .
تم التحفظ علي المضبوطات ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 6945 جنح المركز لسنه 2013

كما تم ضبط المدعو “م.ف.ع”20 سنه عاطل ومقيم بالعاشر بحوزته سلاح ابيض  ” مطواه ” ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9898 جنح قسم اول العاشر لسنه 2013 .

تم ضبط عدد من أنصار المعزول أثناء قيامهما بالتعدى بالالفاظ المعادية للقوات المسلحة والداخلية حيث تم ضبط المدعو “م.س.ع”16 سنه طالب ، والمدعو “ص.ا.ا” 20 سنه عامل ومقيم بالزقازيق .تم التحفظ على المتهمان ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16699 جنح القسم لسنة 2013 .

تم ضبط عدد “5” حالات تعرض لأنثى فى مجال الأداب العامه ، كما تمكن ضباط مباحث التموين  تم ضبط عدد “5”مخالفات تموينية  ، عدد “2” فى مجال الرقابه على المخابز ، وعدد “3” فى مجال الرقابة على السلع والأسعار . كما تم ضبط عدد ” 18″ حالة عباره عن حرق قش الأرز . وضبط عدد”84″ مشتبة بهم .

تمكن ضباط مباحث المرور من ضبط عدد”103″ مخالفه مرورية متنوعه  .  تم التحفظ على المضبوطات…وجارى العرض على النيابه .

لاقت الحمله الأمنية مردود أمنى إيجابى لدى المواطنين ، خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد وأثرها الفعال لإعادة الإنضباط إلى الشارع .

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى