أخبار الشرقية

ضبط 65 لفافة بانجو ونصف كيلو حشيش فى بلبيس

 

65 لفافة بانجو
65 لفافة بانجو

كتبت | هدير هشام

تمكن مكتب مكافحة مخدرات مركز بلبيس القبض على عاطلين قبل ترويجهما 62 لفافة متوسطة الحجم لمخدر البانجو و3 طرب لجوهر الحشيش تزن حوالى 500 جرام، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة بإشراف المستشار «محمد القاضي» والمحامي العام لنيابات جنوب الشرقية اليوم السبت.

وتلقى اللواء «عبد الله خليفة» مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير البحث الجنائي يفيد ورود معلومات سرية للمقدم «عمرو علي» رئيس مكافحة مخدرات بلبيس عن قيام عاطين بتخزين كمية من البانجو لترويجها.

وبعد التحريات والتأكد من صحة المعلومات، تمكنت مأمورية قادها المقدم «عمرو على» رئيس مكافحة مخدرات بلبيس وقوة من المكتب برئاسة العميد «مجدى سلامة»، رئيس مكافحة مخدرات الشرقية.

وتم ضبط المتهمين وهما «محمد ص م س» وشهرته «محمد أبو شنب» 51 سنة، مطلوب ضبطه وإحضاره للتنفيذ عليه في قضيتين شروع في قتل ومخالفات مباني، و «محمد ع ع ع م» يبلغ من العمر 36 سنة مطلوب للتنفيذ عليه بالسجن 15 سنة مقيمان بقرية وادى الملاك بأبو حماد، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر البانجو تزن حوالى 10 كيلو و3 طرب لجوهر الحشيش، وهواتف محمولة ومبالغ مالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

زر الذهاب إلى الأعلى