أخبار الشرقية

ضبط 96 عبوة بيطرية منتهية الصلاحية بأبوحماد

96 عبوة بيطرية منتهية الصلاحية بأبوحماد

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات المائية لضبط المنتجات والأدوية المخالفة للمواصفات والإشتراطات الصحية والبيئية ومتابعة مراكز ومعارض بيع الأدوية بنطاق دائرة المحافظة للتأكد من حصولها على التراخيص القانونية وصلاحية المنتجات المعروضة وإحكام السيطرة لعدم بيعها في السوق السوداء.

وفي هذا الإطار قامت مديرية الطب البيطري بالشرقية بحملة مفاجئة على مراكز ومعارض بيع الأدوية والعيادات البيطرية في مركز أبو حماد بالتنسيق بين إدارة الخدمات بالمديرية وشرطة البيئة والمسطحات وأسفرت عن ضبط 96 عبوة أدوية بيطرية مخالفة الصلاحية ومحظور إستخدامها بيطرياً وضبط عيادة بيطرية ومركز لبيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية بدون ترخيص .

وصرح الدكتور« أشرف توفيق» مدير مديرية الطب البيطري أن إستمرار جهود المديرية يأتي في إطار الحملة القومية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية بنطاق دائرة المحافظة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى