أخبار الشرقية

ضبط 8 أشخاص سرقوا 100 جركن سولار و5 آلاف جنيه من محطة وقود بالشرقية

سولارتمكن رجال مباحث التموين بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، من ضبط تشكيل عصابى مكونا من 8 أشخاص أثناء قيامهم بسرقة كمية كبيرة من السولار من محطة تموين السيارات بناحية كفر الأشراف دائرة المركز.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف المستشار احمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد بضبط كل من “خير خ ع” سنة عاطل ومقيم بالقنايات و”محمد س ج” 28 سنة عاطل، و”علاء م ز” 28 سنة عاطل، وله معلومات جنائية مسجلة و” محمد ع ال” 32 سنة ومقيم بأم رماد مركز الزقازيق، وله معلومات جنائية مسجلة، وعمرو ج ال” 26 سنة عاطل، ومحمد هـ س” 22 سنة عاطل، و”حاتم م ” 22 سنة عاطل وعبد القادر ع ع” 20 سنة عاطل، وذلك أثناء قيامهم بسرقة كمية كبيرة من السولار من محطة تموين السيارات بناحية كفر الأشراف مركز الزقازيق.

كما تم ضبط 100 جركن محملين على الدراجة البخارية رقم 20448 شرقية ملك المتهم الرابع بلغت جملة المضبوطات 2000 لتر سولار مدعم من قبل الدولة، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالاستيلاء على المواد البترولية تحت تهديد السلاح والاستيلاء على مبلغ مالى 5000 جنيه من مالكة المحطة وزوجها.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى