أخبار الشرقية

ضبط 93 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بأبو كبير

93 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بأبو كبير

كتب | شادي زعبل

بناءاً على توجيهات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات المائية بالشرقية لضبط المنتجات والأدوية المخالفة للمواصفات والإشتراطات الصحية والبيئية ومتابعة مراكز ومعارض بيع الأدوية واللقاحات والعيادات البيطرية بنطاق دائرة المحافظة للتأكد من حصولها على التراخيص القانونية وصلاحية المنتجات المعروضة وإحكام السيطرة لعدم بيعها في السوق السوداء .

وفي هذا الإطار قامت مديرية الطب البيطري بالشرقية بعمل حملة تفتيشية موسعة مفاجئة على العيادات ومراكز ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركز أبو كبير وأسفرت عن ضبط 3 مراكز لبيع الأدوية واللقاحات البيطرية بها 93 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، وضبط مركزين منتهيا التراخيص .

وصرح الدكتور «أشرف توفيق» مدير مديرية الطب البيطري استمرار جهود المديرية في التفتيش على مراكز ومعارض بيع الأدوية البيطرية ويأتي ذلك في إطار الحملة القومية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية بنطاق دائرة المحافظة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى