أخبار الشرقية

طالبة بالزقازيق تحصل على المركز الثانى ببطولة الجمهورية لـ”الرمح”

1201513200

فازت الطالبة رحمة محمد سند بالصف الثالث الثانوى بمدرسة الرياضية بنات بالزقازيق، بالمركز الثانى فى بطولة الجمهورية للمدارس الرياضية والمقامة بالقاهرة فى رمى الرمح ضمن منافسات ألعاب القوى.

وأعربت اللاعبة عن سعادتها بتحقيق الميدالية الفضية والذى اعتبرتها تتويجا لمسيرتها الرياضية، مشيرة إلى أنها كانت تطمح فى تحقيق ذهبية البطولة لكن الإصابة التى تعرضت لها هى التى منعتها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى