منوعات

طالب يشنق نفسه داخل حمام أثناء تقليده «سبايدر مان»

Spider-man

شنق طفل بالدقهلية نفسه داخل الحمام، عن طريق تعليق حبل فى “ستارة البانيو”، وأكد والده أنه كان مغرما بأفلام سبايدر مان ودائما ما يحاول تقليده.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السعيد عمارة، مدير مباحث المديرية، بوصول بلاغ من النقيب عبد الكريم عوض، مدير إدارة تأمين مستشفى طوارئ المنصورة، بوصول الطفل “محمد أسامة الصباغ”، 15 سنة جثة هامدة.

على الفور قام الفريق الطبى بالمستشفى بمحاولة إسعافه، لكنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وبسؤال والده عن أسباب الوفاة، أكد عثوره على ابنه معلقا فى ستارة البانيو داخل الحمام، وتم إبلاغ الرائد شريف أبو النجا رئيس مباحث قسم أول، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، والتى قامت بمعاينة مكان الحادث.

وأكد والد الطفل أنه لا يعانى أى مشاكل نفسية، وأنه قام بإرساله قبل الحادث إلى أحد التجار لجلب مبلغ مالى منه، وقال إنه سوف يقوم بالاستحمام ودخل وأغلق الباب من الداخل، وبعدما شعرت بتأخره حاولت فتح الباب بالقوة ووجدته معلقا بحبل فى ستارة البانيو.

وعلى الفور أمرت النيابة بتشريح الجثمان لبيان أسباب الوفاة، وأكد الأب أن الطفل كان مغرما بأفلام سبايدر مان فقط، ويعتقد أنه كان يحاول تقليده.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى