أخبار الشرقيةسلايد

طالب يعتدي على زميله في الفصل ومحافظ الشرقية يتدخل 

 

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

تابع الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية مع الأستاذ «رمضان عبد الحميد» وكيل أول وزارة التربية والتعليم سير إجراءات التحقيق في واقعة تعدي طالب على زميل آخر له داخل الفصل وإصابته بجرح غائر بالوجه بمدرسة الشهيد «أحمد الشاذلي الإعدادية» بكفر الأشراف التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية ، مؤكداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المشاغب والمقصرين من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة .

وكان واتس محافظ الشرقية قد استقبل شكوى بتعدي على طالب علي طالب داخل فصله وإصابته بجرح غائر بالوجه بمدرسة الشهيد أحمد الشاذلي الإعدادية التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، ليتدخل المحافظ ويوجه المحافظ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بفحص الشكوى واتخاذ اللازم قانوناً .

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء كوبري شرويدة بالزقازيق

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ تم فحص الشكوى بمعرفة إدارة التنسيق والمتابعة بالمديرية وتبين أن ضعف الإشراف المدرسي أدى إلى التشاجر بين الطالبين أثناء الحصص المدرسية ، ليتم إحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية وإعداد تقرير للعرض على المحافظ بما يسفر عنه التحقيق .

وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام الطالبان «م س ي» و «ع م ع»، بالمزاح مع بعضهما ليتطور المزاح إلى تشابك بالأيدي ليحضر الطالب «ح ب ع» لفض النزاع بين الطالبين لتحدث إصابات بوجه الطالب «(م س ي»  واصطحابه إلى المستشفى لعمل الإسعافات الأولية وتحرير محضر بقسم مركز الزقزيق.

وعليه قررت لجنه الحماية بالمدرسة فصل الطالب «ح ب ع» خمس أيام لسوء سلوكه وتعديه على أحد زملائة بالضرب الذي أدى إلى جرح وإحالة الواقعة للشؤن القانونية بالمديرية للتحقيق العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى