أخبار مصرسلايد

النيابة تصدر قرارات هامة بشأن طبيبة الأسنان المنتحرة بـ سيتي ستارز

طبيبة الأسنان المنتحرة بـ سيتي ستارز
طبيبة الأسنان المنتحرة بـ سيتي ستارز

طبيبة الأسنان المنتحرة بـ سيتي ستارز.. صرحت النيابة العامة بدفن طبيبة الأسنان التي قامت  بالانتحار داخل مول سيتي ستارز الموجود بمدينة نصر.

طبيبة الأسنان المنتحرة بـ سيتي ستارز

وذلك بعد التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية بعدما اطلعت النيابة العامة على كاميرات المراقبة وتبين أنها ألقت نفسها بإرادتها للتخلص من حياتها.

وبرر والد الطبيبة المنتحرة “طبيب جراحة على المعاش” قيامها بهذا الفعل بسبب قيامه بالتضييق عليها وعدم السماح لها بالخروج من المنزل

وكانت قد قامت الفتاة بإلقاء نفسها من الدور السادس في مول سيتي ستارز .

فقالت صديقتها والطالبة بكلية طب الأسنان والتي تسكن في القاهرة الجديدة عن اللحظات الأخيرة لحياة فتاة المول .

وقالت أنها تدعى م م وهي بنت 23 سنة وتدرس في الفرقة الرابعة أيضًا من كلية طب الأسنان وأنها تقابلت معها قبل دقائق من الواقعة .

واستكملت أنها كانت، وكانت تجلس معها في إحدى الكافيهات بمول سيتى ستارز بمدينة نصر.

شاهد أيضًا: “ارجع ياأحمد علشان خاطري”.. الأهالي تتمكن من حل لغز اختفاء المهندس أحمد بعد اختفائه بـ10 أيام

وأضافت صديقة فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، أنها تلقت اتصالا من صديقتها ثم وتقابلت معها في كافية بالمول، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرً.

وتبادلا الحديث لدقائق وأخبرتها أنها تعاني من اكتئاب شديد ناتج عن الاضطهاد وسوء المعاملة من قبل الأسرة وبعض المحيطين لها . بسبب الاضطهاد.

وأنها غادرت وتركتها بمفردها في الكافية.

وأشارت صديقتها إلى أن فتاة المول أخبرتها أنها ستنتحر بسبب سوء المعاملة، قائله: “أنا هنتحر النهاردة” وأنها لم تعي ما سمعته من صديقتها وظنت أنها تمزح.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى