أخبار الرياضة

طبيب الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير قبل مباراة وفاق سطيف

طبيب الأهلي قبل مباراة وفاق سطيف
طبيب الأهلي قبل مباراة وفاق سطيف

كتب | شادي زعبل

زف خالد محمود طبيب الأهلي بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء بشأن الرباعي أحمد فتحي وحسام عاشور وباسم علي وصلاح محسن المصابين في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف .

حيث أكد محمود جاهزية الرباعي  قبل موعد مباراة وفاق سطيف في عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما بات رامي ربيعة جاهز للمشاركة في تدريبات الفريق.

يلعب الأهلي أمام وفاق سطيف 23 أكتوبر الجاري، ويحتاج إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية أو الخسارة بهدف نظيف أو فارق هدفين في حالة تسجيل أهداف من أجل التأهل للنهائي.

وقال طبيب الأهلي في تصريحاته لـ”مصراوي” اليوم السبت أن باسم علي وصلاح محسن يخضعان لبرامج خاصة وسيكونا في كامل الجاهزية خلال مباراة وفاق سطيف.

وأوضح موقف أحمد فتحي الذي أصيب خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز مؤكدًا أنه سيعود قبل مباراة وفاق سطيف، ونفس الأمر بالنسبة لحسام عاشور الذي عانى من اجهاد في العضلة الضامة.

وتحدث عن ربيعة، قائلًا أنه أصبح جاهز للمشاركة في التدريبات، بعيدًا عن وجوده في قائمة الانتظار، موضحًا أنه قدم للجهاز الفني الحالي تقرير عن الحالة الطبية لربيعة وكافة عناصر الفريق مع بداية الموسم.

واختتم بالحديث عن إصابة الكتف التي يعاني منها مؤمن زكريا، موضحًا أن هذه الآلام تلازمه منذ أن كان في مرحلة الشباب ولا يوجد حاجة لتدخل جراحي في الوقت الحالي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى