توك شو

طبيب يفجر مفاجأة لجابر القرموطي: الدواجن مسرطنة

يفجر مفاجأة لجابر القرموطي الدواجن مسرطنة

كتب | شادي زعبل

قال الدكتور أسامة مندور، طبيب بمستشفى قصر العيني، للإعلامي جابر القرموطي، أن الدجاج البرازيلي المنتشر على أرصفة العباسية، ويُباع بـ 50 جنيه، للواحدة منهم، يتسبب في الإصابة للسرطان.

ناشد “مندور” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “مانشيت القرموطي” الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على “النهار” النائب العام، بالتحقيق في الأمر حماية لصحة المواطنين.

من جانبه ألمح “القرموطي” الذي أحضر معه في الحلقة إحدى الدجاجات في الأستوديو، إلى أنه ذهب للعباسية بنفسه ووجد أعدادًا غفيرة تشتريها، قائلًا: “كان جمبي واحد بيقولي أنا جايب عربية منها عشان فرح بنتي”، متابعًا: “جايبها للمعازيم”.

أقدم الإعلامي على تقطيع الدجاج وشمها، قائلًا: “ملهاش علاقة بالفراخ، دي مش هتعمل شوربة ملهاش علاقة بالشوربة”، مردفًا: “دي ملهاش حتى ريحة، ولا ليها علاقة بالفراخ، حتى لو جايبها من الساعة 8 مش كده”.

من جانبه علق الدكتور إبراهيم محروس، رئيس هيئة الخدمات البيطرية، على أنها فاسدة قائلًا: إنها مشكلة حقيقية لا يمكن إنكارها، مؤكدًا أنه عند إبلاغهم بمثل تلك الانتهاكات يأخذون الإجراءات القانونية والتنفيذية، لافتًا إلى أن تلك الطريقة ليست طريقة آدمية تمامًا لتداول الدجاج.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى