أخبار الشرقية

طبيب يكسر «قلة» على باب مستشفى كفر صقر المركزى لنقله منها‏

قله1

متابعة| عبير البشبيشى

قام طبيب بقسم النساء و التوليد بمستشفى كفر صقر المركزى، يدعى «لؤي عبدالله حسن»، بكسر «قلة» على باب مستشفى كفر صقر المركزى، التى كان يعمل فيها ، تعبيراً عن فرحته بنجاحه فى النقل منها؛ بسبب معاناته من ضعف الإدارة وسوء الخدمة الطبية، خلال فترة عمل دامت عاماً ونصف «على حد وصفه».

حيث قال« لؤى» لـ «الشرقية توداى»، أنه منذ تسلمه فترة نيابته عام 2013 حتى اليوم عانى كثيراً؛ بسبب ضعف الإدارة، مؤكداً أن القسم لا يوجد به جهاز سونار أو قياس نبض الجنين، وهى أهم الأجهزة الطبيبة التى تحدد نوع الولادة ومدى خطورة الحمل، وأنه طالب القسم بتوفيرهما إلا أنهم رفضوا قائلين: «الممرضات هيبوظوا الأجهزة ويستغلوها للكشف على أنفسم وأقاربهم»، بينما كان رد المدير : «معدنيش مكان أحط فيه الأجهزة».

و أضاف «لؤى» كل ذلك إلى جانب سوء حالة المبانى وعدم نظافة الحمامات، والتى تسبب فى نقل الجراثيم، وكذلك إستغلال الحمام الوحيد النظيف مقصد لبيع الشبيسى والمياه الغازية، فضلاً عن زيادة عدد التمريض المبالغ فيه فى الأقسام الداخلية، و إصطحاب أطفالهم معهم مما يعيق العمل و يحول المستشفى كدار للحضانة.

واستطرد قائلاً: «أغلب الاطباء بالمستشفي يعملوا بمجال غير تخصصهم، كما أنه منذ ٣ أشهر لم يحصل الأطباء على راتب النبطشيات، ويتم إلقاء المسئولية من الإدارة علي الحسابات والعكس» .

كما أكد على أن أوجه الفساد عديدة، و إن تحدث عنها لن يكفيه أعوام، حامداً الله علي تركه المستشفى قائلاً: «لا شوفت فيكى هنا ولا شوفت فيكي ترف».

قلة2

قله2

قله4

قله3

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى