أخبار الجامعة

طب الزقازيق تنظم المؤتمر السنوي الثاني لوحدة جراحة الأطفال‏

جامعة-الزقازيق-100
كتبت|عبير البشبيشي

تنظم كلية الطب جامعة الزقازيق المؤتمر السنوى الثانى لوحده جراحة الأطفال وذلك بالتعاون مع جمعية جراحة الأطفال المصرية، ومن المقرر اقامته الخميس الموافق ٢٨ يوليو الجاري بالمركز العلمى  «مستشفى الجراحه الجديد».
تحت رعايه رئيس الجامعة الدكتور «خالد عبدالباري» ،وعميد كلية الطب الدكتور «يحيي زكريا»،والرئيس الشرفي للمؤتمر الدكتور« طارق عزت» ، ورئيس المؤتمر الدكتور «طارق جبران»،وسكرتير عام المؤتمر الدكتور «أحمد كمال».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى