أخبار الشرقيةسلايد

طرح لحوم بلدي بسعر 100 جنيه للكيلو في معرض مستلزمات العيد بالزقازيق

لحوم بلدي بسعر 100 جنيه للكيلو في معرض مستلزمات العيد بالزقازيق2

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية طرح كميات كبيرة من اللحو البلدي الطازجة بسعر 100  جنيه للكيلو  بمنافذ القوات المسلحة بمعرض مستلزمات عيد الأضحى و دخول المدارس بميدان التحرير بمدينة الزقازيق و المقام بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين و الغرفة التجارية لتخفيف العبء و المعاناة على كاهل المواطن البسيط وتصديا لإرتفاع الأسعار ولكبح جشع التجار ولإتاحة السلع و المواد الغذائية أمام المواطنين بأسعار مخفضة .

وكان محافظ الشرقية قد وجه بخفض سعر كيلو اللحوم البلدية الطازجة من  140 جنيه إلى  100  جنيه بالشادر الرئيسي للقوات المسلحة داخل المعرض دعماً من المحافظة للمواطنين من محدودي الدخل و الغير قادرين لتوفير كافة إحتياجاتهم من اللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وقال المحافظ أن طرح كميات كبيرة من اللحوم البلدية الطازجة يأتي في إطار التعاون المثمروالبناء بين المحافظة ومنافذ القوات المسلحة لتوفير المواد الغذائية و السلع الضرورية للمواطنين و بأسعار مخفضة تقل عن السوق .

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بسرعة الإنتهاء من تجهيز و إقامة معرض بكل مركز ومدينة وتزويده بكميات كبيرة من اللحوم البلدي الطازجة و المجمدة وكافة إحتياجات المواطنين من المواد الغذائية و السلع التموينية وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى