أسعار وعملاتسلايد

طرق شراء شهادة إدخار 18% في بنكي الأهلي ومصر

طرق شراء شهادة إدخار 18%
طرق شراء شهادة إدخار 18%

طرق شراء شهادة إدخار 18% .. بدأت الفروع في بنكي الأهلي ومصر بيع شهادة ادخار مرتفعة العائد بنسبة 18% للعملاء، بحسب بعض مسؤولي خدمة العملاء من البنكين.

ويتيح بنكا الأهلي ومصر شراء الشهادة عبر 3 طرق، هي الفروع أو عن طريق خدمة الكول سنتر وكذلك الإنترنت البنكي وللعميل الحق في شرائها في أي وقت يرغب وبأي طريقة من الثلاثة.

طرق شراء شهادة إدخار 18%

وكشف هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن أن بنكي الأهلي ومصر قررا طرح شهادة ادخار جديدة بفائدة مرتفعة بعج اجتماع استثنائي للجنة الألكو (الفائدة) بالبنكين.

وتطرح الشهادة بسعر فائدة 18%سنويًا لأجل عام بعائد ثابت يصرف شهريا.

وأكد مسؤول خدمة العملاء في البنكين زيادة تدفق العملاء على الفروع لطلب شراء شهادة 18% ذات أعلى عائد على مستوى الجهاز المصرفي سواء طلبات جديدة أو من العملاء الذين أنتهي آجال شهاداتهم.

طلعت حرب بنك مصر 2022 1 2

وأشاروا إلى أن البنكين يواصلان طرح الشهادة 11% سنويا ذات آجال 3 سنوات، ولا يوجد قرار بوقفها أو زيادة الفائدة عليها تلاشيا لكسرها وإعادة شراء 18% سنويا.

وكان البنك المركزي رفع سعر الفائدة بنسبة 1% في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية، ووصلت أسعار الفائدة بعد الزيادة إلى 9.25% على الإيداع و10.25% على الإقراض.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى