أخبار العالم

طفل يقتل ابنة عمه بعد فشله في الاعتداء عليها داخل منزلها

%D8%AC%D8%AB%D8%A9

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، اليوم، إخطارا بتحرير أسرة الطفلة «م. ح» (6 أعوام)، محضر بتغيبها عن المنزل منذ يومين، وتم البحث عنها في قريتها بمركز أجا ولم يتم العثور عليها.

وبالفحص تبين مقتل الطفلة على يد ابن عمها «م» (12 عاما)، والذي حاول اغتصابها في حجرة الطيور بالمنزل، وعندما قاومته طعنها بسكين ومفك حتى ماتت، ثم احتفظ بها داخل جوال لجمع بقايا الطيور، وعندما ظهرت رائحتها الكريهة ألقى بها في القمامة بأرض فضاء مقابلة لمنزلهم.

وبمعاينة الجثة تبين تحللها، ووجود 4 طعنات في الظهر، وأمرت النيابة نقلها إلى مشرحة مستشفى أجا المركزي، وانتداب الطبيب الشرعي، وتقرير خبراء الأدلة الجنائية، وضبط وإحضار للمتهم الهارب.

واستمع وكيل النيابة إلى أقوال زوجة عم المتهم وقالت إننا كنا نبحث عن «منة» منذ الجمعة الماضية، ولم نعثر عليها، ووجدت «م» يجر جوال تنبعث منه رائحة كريهة، وسألته عن الرائحة، فأجاب أنه بط ميت، فطلبت منه أن يليقه بعيدا حتى يتم إشعال النار فيه، وبعدها وأثناء صعودها على السلم فوجئت بوجود بقعة دم على درجات السلم، فشكت في الأمر، وتبين أن الجوال كان به جثة الطفلة، وبعدها اختفى الفتي من المكان.

ونجحت قوات الأمن من ضبط الطفل بعد ساعات من هروبه، وبسؤاله أرشد عن مكان “السكين” و”المفك” المستخدم في الجريمة، واعترف أنه حاول الاعتداء جنسيا على ابنة عمه، ولما رفضت وقاومته طعنها بالسكين، ووضعها في «جوال»، ولما ظهرت رائحتها ألقاها في الأرض المقابلة للبيت حتى يتخلص منها، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر 

 

زر الذهاب إلى الأعلى