أخبار مصرسلايد

الأرصاد تعلن عن تفاصيل طقس الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

طقس الجمعة ودرجات الحرارة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة وقالت أنه سيكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

طقس الجمعة ودرجات الحرارة

وأضافت الهيئة أن نسبة الرطوبة ستكون مرتفعة عن درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2 درجة: 4 درجات، لافتة إلى أن الطقس ليلًا معتدل الحرارة رطب على القاهرة وباقي الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى ظهور شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية على فترات متقطعة، مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا ويؤدي إلى ارتفاع الأمواج على الشواطئ (مطروح – العلمين) من 1.5 إلى 2 متر.

شاهد أيضًا: حادثة تقشعر لها الأبدان.. وفاة معلم بعد تلقيه خبر تفحم ابنيه بحادث سير

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة بين 38- 26 درجة، والإسكندرية بين 32 -26 ، ومطروح بين 31 – 26 ، وسوهاج بين 40- 26 ، وقنا بين 40 – 27، وأسوان بين 42 ـ 28 درجة مئوية.

2021 8 12 23 50 11 148

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى