أخبار الشرقية

طلاب الثانوية العامة 2018 بالشرقية: «الديناميكا صعبة والأحياء طويلة»

طلاب الشرقية الثانوية العامة
طلاب الشرقية الثانوية العامة

كتبت | شيماء أشرف

عبر طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية عن استيائهم من امتحان الديناميكا والأحياء، فقد أدى طلاب القسم العلمي امتحان الديناميكا مدة ساعتين، وامتحان الأحياء مدة ثلاث ساعات، وقد بدأت اللجنة الساعة التاسعة صباحا.

امتحان الأحياء 2018

طلاب الشرقية الثانوية العامة
طلاب الشرقية الثانوية العامة

حيث اشتكى الطلاب من امتحان الديناميكا أنه كان صعب، وملئ بالأسئلة الذكية، وليس في مستوى الطالب المتوسط، وأضافت الطالبة أن اللجان غير منظمة تماما والمراقبين يشتتون انتباه الطلاب أثناء الامتحان.

وقالت طالبة أخرى عن امتحان الديناميكا، أن الإمتحان كان صعب جدا والوقت لم يكفيهم للحل، وأشارت أن الأسئلة مليئة بالأفكار وإذا وجد سؤال سهل يكون طويل.

وأضاف آخر أن الامتحان صعب وطويل، ولايوجد في كتاب المدرسة أسئلة مماثلة وأكد أيضا أن اللجان غير منظمة ففي أغلبية الوقت تكون مضطربة وتشتت انتباه الطلاب، وقال أنه كان يتمنى أن يكون الامتحان اليوم سهل مثل امتحان الجبر .

طلاب الشرقية الثانوية العامة
طلاب الشرقية الثانوية العامة

أما عن امتحان الأحياء فقال طالب أن الامتحان كان صعب وطويل، وأشار أن اللجان صعبة جدا، وأكد أن امتحان هذا العام أصعب من السنوات السابقة.

واستكملت طالبة أن الامتحان كان يوجد به العديد من الأسئلة الصعبة، وكان طويل جدا لم يكفي الوقت.

قالت أخري أن الامتحان فوق مستوى الطالب المتوسط، وكان طويل، فمن بداية الامتحان لم يأتي حتى الآن امتحان سهل إما صعب أو طويل.

شاهد.. رأي طلاب الثانوية العامة 2018 بالشرقية في امتحان الأحياء

شاهد.. استياء طلاب الثانوية العامة بالشرقية 2018 لصعوبة امتحان الديناميكا

زر الذهاب إلى الأعلى