أخبار الجامعة

طلاب زراعة الزقازيق في زيارة علمية لقناة السويس

زراعة الزقازيق في زيارة علمية لقناة السويس

كتبت | جهاد عبدالله

نظمت كلية الزراعة جامعة الزقازيق زيارة علمية للطلاب لقناة السويس شارك فيها 78 طالب وطالبة بمختلف الفرق الدراسية والأقسام العلمية، رافقهم في الزيارة دكتور «أسامة عبد المنعم» عميد الكلية، ودكتور «أحمد مشهور» وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ودكتور «علي أيوب» وكيل الكلية للدراسات العليا، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وذلك ضمن الأنشطة العلمية الطلابية التى توفرها جامعة الزقازيق تحت رعاية الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس الجامعة، .

وكان في استفبالهم الفريق «مهاب مميش» رئيس هيئة القناة، في مقر الهيئة حيث شاهد الطلاب عرضاً تقديمياً عن القناة والمشروعات الإقتصادية التنموية الجديدة، ثم تلى ذلك جولة تفقدية في أنفاق قناة السويس الجنوبية والشمالية ومركز التدريب البحري والمحاكاة وجولة بحرية بقناة السويس القديمة.

وصرح الدكتور «أسامة عبد المنعم» بأنه قد حظت الزيارة بإعجاب الطلاب لما لمسوه من إنجازات تقوم بها الدولة من أجل نهضة وتنمية شاملة مستدامة تقوم على جهد الشباب ومن أجل الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل.

كما أعرب الطلاب عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال من القائمين على هيئة القناة ويتقدمهم القائد المبدع لمنظومة العمل في هيئة القناة ومشروعاتها المتنوعة.

زراعة الزقازيق فى زيارة علمية لقناة السويس

 

زر الذهاب إلى الأعلى