سلايدثقافة و فن

هل تسبب هذا الفيديو في طلاق ياسمين رئيس؟

طلاق ياسمين رئيس
طلاق ياسمين رئيس

طلاق ياسمين رئيس.. أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

واستشهدت الفنانة، بآية قرانية تقول:” ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

طلاق ياسمين رئيس

ويثير تساؤلات حول سبب الانفصال بين الثنائي بعد زوج عمره 12 عاما، وربما كان السبب تصريحات هادي الباجوري في برنامج “كلام الناس” التي أثارت جدلا كبيرا حول مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد أن قال إنه لا يمانع في قبول زوجته في الأعمال الفنية التي تقدمها الأمر الذي جعله يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتحدث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال هادي الباجوري ، خلال لقائه بالإعلامية ياسمين عز في برنامجها “كلام الناس” المذاع على “mbc مصر”: “بوسة فيلم قمر 14 عادية جدا، والبوس كان عادي من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، هما اللي يتعالجوا والبوسة ليها حب ومعنى في الفيلم ومش زيادة عن السيناريو”.

وتابع: “إحنا شعب غريب أوي والأفراح كلها رقاصات عادي، وإحنا شعب مركب وعندنا انفصام في الشخصية وبنحط راسنا في التراب وكل واحد حر يعمل اللي عايزه، واللي مش عاجبه ميتفرجش أحسن”.

وذكر أنه لن يعترض على مشاركة زوجته الفنانة ياسمين رئيس ، في مشهد رومانسي ، قائلا: “الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم متشتغلش ممثلة أحسن، ومعنديش مشكلة ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق”.

أما عن علاقته بياسمين تحدث “الباجوري”، قائلا: “إحنا عدينا بموقف صعب في أول دور عملته ياسمين رئيس معايا.. لكنها أثبتت نفسها بجدارة.. زوجتي شاطرة مش مستنية إن حد يقول عنها إنها مرات المخرج”، مردفا: “الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدا”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى