ثقافة و فن

طلعت زكريا : أحمد مالك إنسان مستهتر وغير مسئول

طلعت
أبدى الفنان طلعت زكريا تعجبه من ظهور الممثل الشاب أحمد مالك، في مقطع فيديو ظهر فيه مع شادي أبو زيد مراسل برنامج “أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس”، وهما يسخران من جنود قوات الأمن المركزي المصرية.

وقال في مداخلة هاتفية مع غدير حسان فى برنامج “راديو سكوب” على راديو 9090 إن ما فعله مالك فى حق الشرطة المصرية “سفالة وقلة أدب” بحسب وصفه.

وطالب طلعت زكريا بالتحقيق مع أحمد مالك: “لابد من التحقيق معه ومعرفة تفاصيل ماحدث خصوصا انه إنسان مستهتر ومش متحمل المسؤولية وأرجو إنه يتعاقب أشد عقاب”.

وحول مسلسله “بث مباشر” قال طلعت زكريا إنه انتهى من تصويره ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية.

وكان للفنان المصري طلعت زكريا موقفا شهيرا وقت ثورة 25 يناير 2011، حين وجه اتهامات مشينة إلى الثوار بميدان التحرير، ولاقى طلعت زكريا هجوما كبيرا، ظل تأثيره لفترة طويلة على شعبيته ومسيرته الفنية.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت أمس قرارا بوقف الممثل الشاب أحمد مالك عن التمثيل بوقف التصريح الممنوح له والذي كان يعمل بموجبه، إضافة إلى تحويله للتحقيق، مشيرة إلى أنه لم يكن عضوا بالنقابة، وإنما كان يعمل بتصريح.

أتى القرار بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه أحمد مالك وشادي أبو زيد مراسل برنامج “أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس”، وهما يسخران من جنود قوات الأمن المركزي.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى