أخبار الشرقية

ظاظا يترشح للرئاسة بعد أن رأي الرسول في المنام بالشرقية

كتبت – وسام يونس 

 

قامم مدرس ابتدائي من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية بالتوجه إلي اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات رئاسة الجمهورية، بأوراق ترشيحه لرئاسة الجمهورية. .
أعلن السيد عبد الله حسن الشهير بـ”ظاظا” أنه حضر لمقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة من محافظة الشرقية حيث يعمل مدرسا لمادة الرياضيات، موضحا أنه تحمل كل هذه المشقة لإعلان ترشحه للانتخابات بعد أن رأي الرسول الكريم في المنام, واكد إن برنامجه الانتخابي يتضمن العديد من المزايا منها الرعاية الصحية والاهتمام بالبحث العلمي

 

وتميز اليوم بالإقبال علي الترشيح منذ فتح الباب صباح اليوم السبت لمواطنين جاءوا من مختلف المحافظات لتسجيل أسمائهم وسحب أوراق الترشح للرئاسة

 

وفي نفس السياق شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة الشرقية صباح اليوم من الساعة التاسعة صباحا وحتي الخامسة مساءا , وسيتم مد فترة ساعات العمل في حالة تواجد عدد كبير من المواطنين.والبالغ عددها 20 مكتبا موزعة علي جميع مراكز المحافظة إقبالا من المواطنين لتحرير توقيعاتهم علي إقرارات تأييد لمرشحي رئاسة الجمهورية.

 
وشكلت غرفة عمليات لتذليل أي مشاكل للمواطنين وحلها علي الفور وسيتم تجميع إقرارات التأييد اليومية وإرسالها إلي غرفة العمليات المركزية بالقاهرة عن طريق البريد الإلكتروني ذلك لفرزها وتصنيفها.

المصدر : الأسبوع اون لاين 


Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى