أخبار مصرسلايد

ظواهر جوية عنيفة تضرب المحافظات خلال ساعات

ظواهر جوية عنيفة تضرب المحافظات
ظواهر جوية عنيفة تضرب المحافظات

ظواهر جوية عنيفة تضرب المحافظات .. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على محافظات مصر خلال الأيام المقبلة، والتي توضح استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل على محافظة القاهرة الكبرى.

والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون الطقس لطيف فى أول الليل ومائل للبرودة في آخره في جميع المحافظات.

ظواهر جوية عنيفة تضرب المحافظات

كما حذرت هيئة الأرصاد من تكون شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة خلال الـ48 ساعة القادمة، على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية .

والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، فضلًا عن فرص سقوط أمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

وكشفت الهيئة عن إنخفاض درجات الحرارة بداية من اليوم الإثنين 13 ديسمبر على كافة أنحاء الجمهورة بقيم تتراوح من درجتين إلى خمس درجات مئوية .

ظواهر جوية عنيفة تضرب المحافظات
ظواهر جوية عنيفة تضرب المحافظات

بالإضافة إلى تكون شبورة مائية كثيفة فى الساعات الأولى من الصباح الباكر على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

وأضافت هيئة الأرصاد توقعات سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا، بالإضافة إلى نشاط رياح مثيرة للأتربة على مناطق السواحل الغربية على فترات متقطعة.

وتصل الرياح يوم الثلاثاء والأربعاء إلى جنوب سيناء، وأيضًا تمتد الأمطار حتى مناطق من القاهرة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى