أخبار الشرقيةسلايد

عائلة بالشرقية تدعم مستشفى بتجهيزات طبية بتكلفة 403 ألف جنيه

 

4 5

 

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم بالدور المهم الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والنقابات في دعم ومشاركة الأجهزة التنفيذية للارتقاء بالمنظومة الصحيه وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدوله للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19  والحد من انتشاره.

وأضاف محافظ الشرقية أن تلك المشاركة المجتمعية تعمل على غرس قيمة العطاء والانتماء لاسيما في تلك الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد والتي تحتاج إلى تكاتف وتعاون كافة الأجهزة حتى العبور من تلك المحنه بسلام وأمان مقدمًا الشكر للجميع على دورهم النبيل في دعم المنظومة الصحيه لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

من جانبه أعلن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة اليوم الاثنين في بيان له عن قيام إحدى العائلات بمدينة منيا القمح بدعم مستشفى السعديين المركزي بتجهيزات طبية بتكلفة تقديرية بلغت ٤٠٣ ألف جنيه لتجهيز عناية متوسطة بالمستشفي بقوة ٦ أسرة وبتكلفة ١٨٣ ألف جنيه وإجراء أعمال الصيانة لأجهزة التنفس الصناعي بالعنايات المركزة بالمستشفي بمبلغ ١٢٠ ألف جنيه بالإضافة إلى دعم المستشفي بالمستلزمات الطبية والوقائية بمختلف أنواعها من ماسكات وجوانتيات وفيس شيلد، وكحول، وبدل واقية، وجونات بمبلغ ١٠٠ ألف جنيه.

وأضاف وكيل وزارة الصحة قيام نقابة الصيادلة بـ الشرقية بدعم مستشفى الحسينية المركزى، بكمية من واقيات الوجه للفرق الطبية بالمستشفى، بالإضافة إلى قيام منظمات المجتمع المدني بتوريد ممر تطهير آخر لخدمة العاملين والمتردديين على المستشفي بالإضافة إلى دعم مستشفى فاقوس النموذجى بمخارج أكسجين لخدمة المرضي بقسم الصدر بالمستشفي حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى