توك شو

عائلة محمد متولي تكشف لأول مرة تفاصيل وفاته الغريبة

 

 

كتب | أحمد الدويري

حلت عائلة الفنان محمد متولي ضيوفاً في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، ليتحدثوا عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل وملابسات وفاته.

وقالت أرملة محمد متولي إنه كان يعاني منذ عشرين سنة من مرض السكر وضعف في عضلة القلب، إلا أن هذين المرضين لم يكونا سبباً في وفاته كما أشيع، حيث إنه كان متعايش معهما ولا يوجد أي مشاكل.

وأضافت ابنة محمد متولي أن والدها كان يعاني من دور برد قبل وفاته بأيام، وإنها قبل موته بدقائق نصحته بتغطية نفسه جيداً خلال النوم حتى يشفى سريعاً، إلا إنه انفعل عليها لشعوره إنها لا تقدر التعب الذي يشعر به.

وتابعت ابنته بأن والدها بعد أن أنهى حديثه معها وضع التليفون المحمول على الطاولة التي بجواره، ثم وجدت رأسه ملقاه للخلف لتشعر بأن هناك أمر ما، في حين ظنت والدتها إنه نام في مقعده.

واستكملت ابنة محمد متولي حديثها، بأنها وجدت نبضاً ضعيفاً لدى والدها، فحاولت أن تجعله يقظاً وعندما لم تجده مستجيباً لها، ذهبت مسرعة لطلب الإسعاف إلا إنه كان قد فارق الحياة.

يذكر أن محمد متولي رحل عند عالمنا يوم السبت الماضي بشكل مفاجئ، أحزن الوسط الفني وكل محبيه في الوطن العربي.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى