أخبار الرياضةأخبار الشرقيةسلايد

انسحاب أباظة من رعاية فريق الشرقية رسميًا

 

21 01 2017 03 15 28 م

كتب| سامح المصري

أعلن راعي فريق الشرقية لكرة القدم النائب «أحمد فؤاد أباظة» انسحابه من رعاية الفريق فى الدور الثاني، ذلك اعتراض على تصريحات رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور حمدي مزوق (ذلك على حد قوله) .

وقال أباظة فى البيان الذي أصدره:  «في ظل الظروف الراهنة والأجواء السائدة داخل نادي الشرقية وقيام رئيس النادي الدكتور «حمدي مرزوق»، بعرقلة مسيرة فريق كرة القدم، وإرساله خطابات لفسخ التعاقد معي كراعي لفريق الشرقية بتدبير من عناصر خارجية تهدف معه لعرقلة مسيرة الفريق وعدم تحقيق طموحات جماهير الشرقية العظيمة، إضافة لقيامه بالإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة من شأنها عرقلة مسيرة الفريق ، فى ظل هذه الظروف والتحديات وعدم المساندة الفعلية لي كراعي، كما يسعى بكل السبل لعرقلة مسيرة الفريق، وعدم تحقيق طموحات جماهير الشرقية العظيمة .

وأضاف: أعلن أنا فؤاد أباظة «إعتذاري» عن إستكمال العمل في رعاية نادي الشرقية لكرة القدم في ظل عدم التعاون من رئيس النادي الذي يسعى بكل السبل لعرقلة مسيرة الفريق،  ولكم كل الشكر والتقدير .

و استكمل :  اتوجه بالشكر إلى اللواء «خالد سعيد » محافظ الشرقية الذي لم يبخل بتقديم مايلزم من جهد لمساندة فريق الشرقية وتدعيم فريق الشرقية بالعناصر المميزة لتحقيق طموحات جماهير الشرقية العظيمة .

كما وجه رسالة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي قال فيها اتوجه إلى أعضاء المجلس الذين ساندوني لتحقيق متطلبات فريق الشرقية بالرغم مما يقوم به رئيس مجلس الإدارة ، من محاولات متعمدة ومرتبة لعرقلة مسيرة الفريق والنيل من طموحات الجماهير العظيم .

واختمم قائلاً: «فى نهاية البيان قال أتوجه بالشكر والتحية والتقدير لشعب الشرقية العظيم الذي أعتز بأني أحد أبناؤه» .

16195616 758241387662620 5582075306381931354 n

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى