أخبار مصرسلايد

عاجل.. مقتل صاحب سلسلة محلات مشويات شهيرة بـ13 رصاصة


لقي صاحب سلسلة مطاعم مشويات شهيرة في الجيزة، مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالرأس بعد هجوم بالأسلحة النارية عليه من قبل 4 أشخاص.

ووفقًا لتحريات الأجهزة الأمنية، تحت إشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، هاجم 4 خفراء صاحب سلسلة مطاعم مشويات شهيرة في منطقة ثاني أكتوبر، وأطلقوا أعيرة نارية تجاهه مما أسفر عن مصرعه في الحال، وذلك بعدأن استقرت رصاصة في رأسه.

وقد أشارت تحريات المباحث بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد فوزى عامر مفتش المباحث، إلى أن المتهمين الأربعة تربصوا بالمجني عليه، وأثناء وجوده في مزرعته بمنطقة الحزام الأخضر، قاموا بإطلاق 13 طلقه صوبه استقرت أحداهما في رأسه مما أدى لوفاته في الحال.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين قاموا بذلك بدافع الانتقام من المجني عليه، وذلك بعد أن رفض عملهم لديه في المزرعة.

كانت قد انتقلت قوة من ضباط المباحث لموقع الحادث فور تلقي البلاغ مباشرةً، وبعد المعاينة تمكنت قوات الشرطة من ملاحقة المتهمين وضبطهم.

فيما أخطرت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وقد قررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها، كما تحفظت على فوارغ الطلقات وبدأت في استجواب المتهمين.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى