أخبار مصرسلايد

الكهرباء تكتشف طباعة عدد كبير من الفواتير الخاطئة في هذه المناطق وتتخذ إجراءًا سريعًا

الكهرباء تكتشف طباعة عدد كبير من الفواتير الخاطئة في هذه المناطق وتتخذ إجراءًا سريعًا
أكد رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة “محمد محمود السيسي”، على أنه تم اكتشاف أخطاء في طباعة عدد كبير من فواتير الكهرباء عددها 1135 فاتورة استهلاك شهري بقطاع الهرم، تخص المشتركين التابعين لإدارتي العمرانية والسادس من أكتوبر عن استهلاك شهر يناير الماضي.

ونقلاً عن “بوابة أخبار اليوم”، أكد “السيسي” على أنه لم يتم تحصيل أي فاتورة خاطئة من أي مشترك على مستوى الشركة.

نافيًا ما تردد من أنباء تفيد بأن الشركة تقوم بحصر المواطنين الذين تم تحصيل فواتير شهر يناير منهم خلال الإسبوع الماضي بإدارات العمرانية و6 أكتوبر لإعادة حقوقهم المالية لهم، بعد اكتشاف ما يقرب من 21 ألف فاتورة خاطئة بقطاع الهرم، تم طباعتها بمبالغ مالية لا تعبر عن الاستهلاك الفعلي للمشترك.

كما نفى أيضًا شائعة إصدار 13 ألف فاتورة خاطئة بإدارة كهرباء العمرانية و 8 الألف فاتورة خاطئة بإدارة 6 أكتوبر،

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة، إلى أنه تم اكتشاف الخطأ بسبب صورة القراءات التى تسجلها شركة شعاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، حيث تبين من خلال مراجعة استهلاك المواطنين أنه تم تثبيت القراءة السابقة الخاصة بفاتورة شهر ديسمبر فى فاتورة شهر يناير.

مؤكدًا على أنه تم اكتشاف أخطاء في طباعة 1135 فاتورة استهلاك شهرية بقطاع الهرم، تخص هذه الفواتير المشتركين التابعين لإدارتي العمرانية و6 أكتوبر عن استهلاك شهر يناير الماضي، وأنه ولم يتم تحصيل أي فاتورة خاطئة من أي مشترك على مستوى الشركة.

موضحًا أنه تم تصحيح الخطأ وإعادة طباعة الفواتير الخاطئة بعد تصحيحها.

اقرأ أيضًا لمزيد من المعلومات: طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في دقيقتين من منزلك

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى