أخبار مصرسلايد

لا تفتحوا النوافذ.. عاصفة ترابية قوية تضرب هذه المناطق

عاصفة ترابية قوية تضرب هذه المناطق
عاصفة ترابية قوية تضرب هذه المناطق

عاصفة ترابية قوية تضرب هذه المناطق.. شهدت محافظة الوادي الجديد، عواصف ترابية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة وعدم استقرار في أحوال الطقس

خاصة بالمناطق الغربية بمركز الفرافرة ، ما أدى إلى تكثيف حملات المرور على الطرق السريعة، جراء إنعدام الرؤية المرورية بالطرق السريعة الصحراوية.

عاصفة ترابية قوية تضرب هذه المناطق

وذكر بيان صادر عن المحافظ اليوم، أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة، والتي يصاحبها عواصف ترابية على بعض المناطق بالمحافظة.

وأشار البيان إلى تواصل غرفة العمليات والأزمات المتابعة وتلقي أي بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات العلاجية، تحسبا لوقوع حوادث او سقوط أشجار او تصدع منازل جراء الطقس غير المستقر.

عاصفة ترابية قوية تضرب هذه المناطق
عاصفة ترابية قوية

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى