أخبار الشرقية

عاطل يطلق النيران على المصلين عقب صلاة الفجر ببلبيس

تهديد بالسلاح

قام عاطل وصديقه بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على أهالى قريته عقب خروجهم من صلاة الفجر بالشرقية، فأصاب 3 من الأهالى بطلق نارى فى أجزاء متفرقة من الجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس العام.

تلقى اللواء حسين أبو شناق، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من العميد رجب محمود، مأمور مركز بلبيس بالواقعة، وتحرر المحضر، وأخطرت النيابة العامة التى تباشر التحقيق بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

البداية مشادة كلامية بين المتهم “محمد. أ”(40 سنة) عاطل، ومقيم قرية حوض الندى مركز بلبيس، وبين شباب عزبة “حسن بيه” التابعة لذات القرية أثناء حضور المتهم حفل زفاف بالعزبة أول أمس أثارات تصرفاته غضب شباب القرية، فقاموا بالتعدى عليه بالضرب، فعزم على الانتقام والثأر لكرامته، فاتصل بصديق له، وانتظر خروج بعض الأهالى من صلاة الفجر، وأطلق عليهم وابلا من الأعيرة النارية، فأصاب 3 منهم سعيد سليمان (35 سنة) حالته حرجة، وأثار هذا الحادث غضب أهالى العزبة، فأقاموا بقطع الطريق الذى يربطهم بالقرية، وعلى الفور انتقلت الشرطة وعناصر من القوات المسلحة للقبض على المتهم، وأمر محمد العوضى رئيس نيابة بلبيس بسرعة ضبط المتهم وتحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر:السوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى