أخبار الشرقية

عامل وزوج شقيقته يتعديان جسديًا على طفلتين توأم بالزقازيق

 

طفلة خبر

كتب | أحمد الدويري

قام عامل وزوج شقيقته بقرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق بالتعدي  جنسيا على طفلتين توأم عمرهما 10 سنوات، مستغلا حاجتهما لتناول الطعام بمنزله بدعوة من زوجته التى تعطف عليهما.

وقد تم القبض عليهما وعرضهما على نيابة المركز، التى قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

البداية

تلقى اللواء «جرير مصطفى»، مدير أمن الشرقية،  إخطارا من اللواء «محمد والى» مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة الزقازيق من أحد الأهالى بقرية هرية رزنة بقيام شخص يدعي «م ش» 30 سنة عامل، بالتعدى جنسيا على طفلتين توأم 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائى، داخل منزله.

وتبين من التحريات التى قام بها الرائد «أشرف ضيف»، رئيس مباحث مركز الزقازيق، أن الطفلتين توأم عمرهما 10 سنوات، يقيمان مع والدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، داخل مسكن بسيط بذات القرية، بعد انفصال والدتهما عن والدهما، وأن بعض سيدات بالقرية تقدم لهما الأطعمة رفقا بهما.

التحريات

وقالت  التحريات ، أن جارتهما تعطف عليهما ودعتهما لتناول الغداء عندها، وخرجت لشراء بعض المستلزمات من محل بالقرية، فاستغل زوجها تواجد الطفلتين وقام برفقة زوج شقيقته الذى كان متواجدا معه بالتعدي جنسيا على الطفلتين.

ضبط المتهمين

تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة الزقازيق، من ضبط المتهم وزوج شقيقته، وبعرضهما على النيابة العامة.

وقد قررت نيابة مركز الزقازيق، حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات ، تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 12/10 أحوال مركز شرطة الزقازيق لسنة 2019.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى