توك شو

عبد الباسط حمودة: كنت أعيش في غرفة واحدة مع زوجتي ونتناول خبز وشاي فقط لمدة 3 أشهر

%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d8%b7

حل المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة ضيفا مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع على قناة “دريم”.

وروى عبد الباسط حمودة أصعب مواقف مر بها في حياته مع زوجته وقال إنه كان يعيش بغرفة مع زوجته وهى ابنة خالته أيضا ورافقته في ظروفه المعيشية وعاشا لمدة 3 أشهر على الخبز والشاي فقط نظرا لعدم توافر الأموال لديهم.

وأضاف عبد الباسط حمودة أن زوجته عانت معه كثيرا ولازالت ترافقه حتى الأن فعندما يمرض تبكي عليه لأنه يتألم حتى إذا أصابته إنفلونزا، واأشار إلى أنها تغير عليه وعندما يرن هاتفه تطلب منه أن ترد على المتصل.

وقال عبد الباسط حمودة إن زوجته هى من تدير المنزل وتدير حياته لذلك هو يضع بيدها جميع الأمور فهى مسؤولة عن أمواله وبيته وأولاده، مشيرا إلى أنه لم يغضب من ذلك فهو لم يتناول أي نوع من أنواع المنشطات أو المواد المخدرة لذلك فهو يعطي لها جميع أمواله التي يتلقاها، لأنها تنظم له حياته وتدفعه للأمام دائما.


جدير بالذكر أن عبد الباسط حمودة شارك دنيا سمير غانم في أغنية جديدة تحت اسم “باب الحياة” عرضت ضمن أحداث مسلسل “نيللي وشيريهان” ولاقت صدي واسعا عند الجمهور.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى