أخبار العالم

عجوز يهتك عرض زوجته ويغتصب ابنتها بالوراق

عجوز يهتك عرض زوجته ويغتصب ابنته بالوراق

أمرت نيابة الوراق برئاسة المستشار مصطفى توفيق بحبس مسن متهم بهتك عرض زوجته واغتصاب ابنتها بمنطقة الوراق، كما أمرت النيابة بعرض الزوجة وابنتها على الطب الشرعي للكشف عليهما وبيان صحة الواقعة من عدمه.

وقالت الزوجة التي تبلغ من العمر 28 عاما في تحقيقات النيابة انها تزوجت من المسن صاحب 71 عاما وكانت لديها طفلة من زوجها الأول تبلغ من العمر 10 سنوات، موضحة أنها اصيبت بصدمة عندما شاهدت زوجها المسن في أحضان طفلتها داخل شقتها، فوقفت للحظات ثم تعالت صرخاتها استنجادا بالجيران من الذئب الشرس الذي اغتال عرض ابنتها.

وأضافت الزوجه أن الزوج المسن هتك عرضها عنوة، إلا أنها كانت تكتم في نفسها لكي تحافظ على منزلها، موضحة أنه بعد أن قام بفعلته مع ابنتها، اسرعت للمطبخ واستلت سكينا ولاحقت الزوج الذي هرول سريعا للهرب مستقلا سيارته الخاصة، ولكنها لحقت به وطعنته في الكتف وتعالت صرخاتها حتي تجمع الأهالي وتمكنوا من الامساك به وتسليمه لقسم الوراق الذي أحاله إلى النيابة للتحقيق.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الزوجة وعرضها على الطب الشرعي هي وابنتها للكشف عليهما.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى