أخبار الرياضة

عدلي القيعي يكشف مفاجأة عن حسين الشحات

 

هذا ما قاله عدلي القيعي عن أحمد حسن
عدلي القيعي

 

 

أكد عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي على أن حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتي الحالي، كان قريبًا من الانضمام للأهلي عندما كان لاعبًا ضمن صفوف الشرقية للدخان.

وقال «القيعي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الأهلي: «عُرض علي حسين الشحات من قبل، كما تم عرضه على الأهلي عندما كان لايزال لاعبًا ضمن صفوف فريق العين الإماراتي، لكنني لم أكن مسئولًا وقتها بالنادي».

وتابع «اشترط نادي الشرقية للدخان وقتها الحصول على 250 ألف جنيه فقط من أجل الاستغناء عن اللاعب للأهلي، إلا أن تلك الصفقة لم تتم في النهاية، بعدها انتقل إلى المقاصة وانفجر معهم، وقدم أداء رائع للغاية».

وأكمل «لماذا تم اختلاق العديد من القصص التي لا أساس لها من الصحة حول صفقة حسين الشحات، ورفضي دفع مقابل الصفقة لصالح مصر المقاصة».

وواصل «حسين الشحات لم يكن طرفًا في الصفقة التي كان يسعى الأهلي للتعاقد معها من مصر المقاصة، بل أن الفريق الأحمر كان يستهدف وقتها التعاقد مع مدافع من الفريق الفيومي، وأنا بدوري رفضت تمامًا دفع المقابل المادي الذي يريدونه».

وأردف «حسين الشحات قدم مستوى مذهل مع المقاصة في الموسم الثاني له مع الفريق فكيف لي أن أرفضه، في النهاية لن يحدث أي تقصير بخصوص أي إسم يريده الأهلي سواء حسين الشحات أو غيره».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى