ثقافة و فنسلايد

سبب عدم حضور أسرة بيج رامي حفل زفافه.. شقيقه يكشف مفاجأة

عدم حضور أسرة بيج رامي حفل زفافه
عدم حضور أسرة بيج رامي حفل زفافه

عدم حضور أسرة بيج رامي حفل زفافه.. أثار ممدوح السبيعي الملقب بـ “بيج رامي” ضجة كبيرة بعد حادثة زواجه الثاني ، حيث انتشرت صور حفل زفافه على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط صدمة كبيرة من زوجته الأولى ، التي لم تكن تعرف أي شئ عن الموضوع.

عدم حضور أسرة بيج رامي حفل زفافه

وبحسب الوطن أكد الدكتور عبد الله شقيق بيج رامي أنهم كانوا على علم تام بحفل الزفاف الذي أقيم البارحة في الإسكندرية ، مضيفًا: “إيه المشكلة أنه اتجوز؟، كلنا في العيلة كنا عارفين، ده عامل الفرح في فندق كبير في إسكندرية، لكن معرفش زوجته وحماه يعرفوا ولا لأ “.

شاهد أيضًا: رسوم تجديد جواز السفر 2022.. الأوراق المطلوبة وخطوات التجديد

وأوضح شقيق بيج رامي السبب مع الأخذ في الاعتبار صلة القرابة”: “يمكن سبب عدم حضورنا حفل الزفاف في العيلة، يعود إلى صلة القرابة التي تربطنا بزوجته الأولى، لأنها ابنة خالي”.

وحول مدى علم زوجته ووالده بالحادثة ، أجاب عبد الله: “دي أمور خاصة بيهم، لكن معرفش إذا كان عندهم علم بزواجه أم لأ”.

مضيفًا: “هو معملش حاجة عيب ولا حرام”. إنه ليس مخجلاً ولا ممنوعاً “. وأشار شقيق بيج رامي إلى أن حفل الزفاف أقيم مساء أمس في الإسكندرية قبل مغادرته إلى الإمارات.

 تسبب البطل المصري ممدوح السبيعي المعروف بلقب بيج رامي في حالة من الجدل، بعد انتشار صور له خلال احتفاله بزفافه للمرة الثانية ، على زوجته الأولى مروة المغربي ، والدة بناته الثلاث ، التي انقسمت. حوَّله متابعوه على مواقع التواصل الاجتماعي بين حقيقة زفافه والادعاء بأنه مجرد مشهد.

شاهد أيضًا: مفاجأة.. أول تعليق من زوجة بيج رامي على صور زفافه “تفاصيل”

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى