أخبار الرياضةسلايد

عرض برتغالي لنجم الأهلي والأحمر يدرس رحيله

عرض برتغالي لنجم الأهلي
عرض برتغالي لنجم الأهلي

عرض برتغالي لنجم الأهلي .. كشفت تقارير داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن نجم الفريق تلقى عرضًا من أحد الأندية البرتغالية للحصول على توقيعه بالانتقالات الشتوية المقبلة.

عرض برتغالي لنجم الأهلي

وأكد، أن عبدالرحمن مانو لاعب فريق الشباب مواليد 2000، لديه عرض جاد من أحد الأندية البرتغالية للتوقيع معه.

وكان النادي الأهلي وضع عبدالرحمن مانو في قائمة الانتظار خلال الموسم الجاري، بجانب الثنائي النيجيري جونيور أجايي ومحمد نصير، بعد تجديد عقده لمدة 5 سنوات.

وأضاف المصدر: “نسعى للحفاظ على نجومنا الشباب، نملك قطاع ناشئين مميز وسوف يتم دراسة العرض المقدم لرحيله على سبيل الإعارة”.

وتابع: “هناك توصية من قطاع الناشئين بقيادة التشيكي بروكيتش بخروج اللاعب للدوريات الأوروبية نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة”.

وكانت تقارير إعلامية أكدت في وقت سابق، أن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، طالب التوقيع مع اللاعب خاصةً بعد وجوده على قائمة الانتظار، ولكن لم يتم حسم الموقف حتى الآن، حيث أشار المصدر إلى أنه يتم دراسة الأنسب للاعب والنادي”.

ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني في الوقت الحالي لمواجهة الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى